الصحافة الهيدروليكية آلة الصانع، السلطة الصحافة، آلة القص الصانع |  آلات LIFU
الهيدروليكي سوينغ شعاع آلة القص
القائمة
منتجات

آلة قص الألواح الفولاذية QC12K-6 * 2500

عالية الجودة آلة القص مصنع، آلة قص الصانع، لوحة آلة قطع المزود
  آلة قص الألواح الفولاذية QC12K-6 * 2500
  آلة قص الألواح الفولاذية QC12K-6 * 2500
  آلة قص الألواح الفولاذية QC12K-6 * 2500
  آلة قص الألواح الفولاذية QC12K-6 * 2500
  آلة قص الألواح الفولاذية QC12K-6 * 2500

Description

وصف المنتج:

رف جزء

من خلال هيكل الإطار للحام الصفيحة الفولاذية ، مع صلابة جيدة ، تم تثبيت اسطوانة زيت على العمودين العلويين ، طاولة العمل لتوصيل اللحام بالدبابيس. تحت الشفرة المثبتة على طاولة العمل ، ويمكنها إجراء تعديلات طفيفة ، مما يجعل فجوة الشفرة متساوية.

بقية الشريحة العليا

للهيكل الملحوم للصفائح الفولاذية ، مع صلابة جيدة ، بعد الأسطوانة السابقة للالنقطة ، في قيادة الحركة الترددية لأسطوانة الزيت لأعلى ولأسفل حول القص الكامل. يعتمد سكة التوجيه الثلاثية النقاط ، يزيل خلوص التوجيه ، يحسن الجودة من القص. شفرة مستطيلة ، أربعة أجزاء جميع يمكن استخدامها ، والخدمة الطويلة في الحياة. تعتمد على هيكل الانطواء ، وتسهيل الطمس ، ويمكن تحسين دقة العمل. مسند زاوية القص قابل للتعديل ، والحد من تشوه الصفائح المعدنية التشويه ، ضبط العجلة اليدوية على اللوحة الأمامية ، الجانب الأيسر من تعليمات فجوة الشفرة ؛ سكة التوجيه الأمامية والخلفية والأسطوانة تتبنى تزوير سبائك الصلب.

اضغط على الجهاز

من خلال تثبيت المزيد من الضغط على اللوحة الداعمة أمام مادة إطار أسطوانة الزيت ، ضغط مدخل أسطوانة المواد ، من المتوقع أن يتجه الضغط لأسفل بعد التغلب على توتر الزنبرك ، صفيحة الضغط ، بعد الانتهاء من القص ، عن طريق زنبرك التواء التوتر وإعادة تعيين.

يزداد حجم القوة التي تضغط على المواد بزيادة قص سمك الصفائح المعدنية.

مؤسسات الابتعاد

قبل الحفظ : بواسطة رف الحفظ قبل التدريج وحجم الحد واليسار ، إلخ التركيب.

بعد الإبقاء (المقياس الخلفي) : في مسند الشريحة العلوية أسفل الدرج ، إلى جانب الباقي من الأعلى والأسفل ، يتم تنظيم المقياس الخلفي بواسطة برغي يقوده محرك موتور. التحكم في مسافة الحركة ، ويحتوي على نظام تحميل حد ناعم .. لا يمكن للمحرك تلبية الحاجة إلى الحجم واليد والضبط الدقيق لضمان ضبط القيم المطلوبة. لذلك فإن ضبط المقياس الخلفي مريح وموثوق.

آلة النظام الهيدروليكي

تعتمد هذه الآلة ناقل الحركة الهيدروليكي ، مضخة التروس الرئيسية ، النظام الهيدروليكي من خلال صمام أحادي الاتجاه ، نظام صمام الإغاثة ، صمام اتجاه كهرمغنطيسي وفتاحة علب المواشي ، إلخ. النظام معقول ، الحركة مستقرة وموثوقة.

وفقًا لتعليم اتجاه دوران السهم بعد بدء تشغيل المحرك ، (عندما لا يعمل الصمام الكهرومغناطيسي) ، سيتم ترشيح مضخة تروس القيادة بالزيت من خلال أنبوب شفط الزيت في لوحة الصمام والصمام الكهرومغناطيسي بعد العودة إلى الخزان.

ضغط الإمداد عن طريق مضخة التروس المستخدمة في النظام ، أقصى ضغط عمل في النظام لمدة 20 ميجا باسكال ، تم ضبطه بواسطة صمام الفائض ، تم ضبط الصمام الهيدروليكي قبل الخروج ، عادة المستخدم لا يحتاج إلى أي ضبط ، صمام هيدروليكي شنغهاي هو المستخدمة في صمام هيدروليكي ، كل بطاقة الجدار ختم ، اختيار خط اليابان تزيين موجزة ، أقل تسرب ، سهولة الصيانة وتصحيح الأخطاء.

النظام الكهربائي للآلة

تتبنى هذه الآلة مزود الطاقة بقدرة 50 هرتز ، 380 فولت تيار متردد ، من خلال الحلقة الرئيسية لمخرجات المحولات التحكم في الجهد 220 فولت ، وصمام تخفيف الكهرومغناطيسي ، ومصباح المؤشر والزر .. صندوق كهربائي للآلة يقع على الجانب الأيسر من أداة الماكينة ، والتحكم زر أمام تثبيت الجهاز ، عملية سهلة ، الأمر الذي يؤدي إلى التبديل دواسة SA3 الرصاص من قبل مربع الكهربائية. يمكن أن تكون الماكينة من خلال مفتاح المقبض إمكانيات مفردة ومتواصلة وديناميكية. آلة لديها أيضا تعديل طول القص ، وتحول مقبض الباب ، وتتابع الوقت مقبض خارجي ، ويمكن ضبط طول القص ، تدوير المفتاح الدوار SA2 ، القس. الأضواء الساطعة على الخط ، قطع الصفائح المعدنية المتنقلة ، وجعل الصف في خط معالجة الصفائح المعدنية وإسقاط شفرة آلة تداخل ، يمكن القص النتائج المطلوبة. المكونات الكهربائية بواسطة Siemens.Main circuit لها وظيفة حماية الحمل الزائد والقصيرة المقابلة ، آمنة وموثوقة وسهلة الصيانة.

السمة المميزة

1.Estun E21S NC نظام التحكم

2.Powered الخلفي قياس X- المحور

3.DELTA العاكس تسيطر المقياس الخلفي

4.HIWIN مسامير الكرة وقضيب مصقول بدقة 0.05 ملم

5.Squaring الذراع والأسلحة دعم الجبهة

6. بوش ريكسروث الهيدروليكية

7. ألمانيا EMB موصل الأنابيب

8. سيمنز المحرك الرئيسي

9.Telemecanique / شنايدر إلكتريك

10. حماية الزائد والكهربائية

11.Top شفرة مع اثنين من حواف القطع وشفرة أسفل مع أربعة حواف القطع.

تصنيف وتطبيق آلة القص:

آلة القص تستخدم بشكل رئيسي لقطع الحواف المستقيمة للصفائح المعدنية بأحجام مختلفة. في الصلب المتداول ، السيارات ، الطائرات ، السفن ، الجرارات ،

تتمتع الجسور والأجهزة الكهربائية والأدوات والغلايات وأوعية الضغط وغيرها من القطاعات الصناعية بمجموعة واسعة من التطبيقات.

يمكن تقسيم أكثر أنواع آلات قطع الألواح ، طبقًا لاستخدامها ونوع الهيكل إلى:

1 ، آلة قطع لوحة شفرة مسطحة: نوعية القص جيدة ، وتشوه الملتوية صغيرة ، ولكن قوة القص ، واستهلاك الطاقة. ناقل حركة ميكانيكية أكثر. آلة قطع لوحة صعودا وهبوطا

حافتا القطع متوازيتان مع بعضها البعض وغالبًا ما تستخدم في الطواحين المتداول. يتم تقسيم البليت وألواح القطع الساخنة إلى أجزاء علوية وسفلية.

2 ، وآلة قطع حافة المائل: آلة قطع لوحة من أعلى إلى أسفل شفرات اثنين في زاوية ، وعموما على شفرة يميل ، وزاوية الميل عموما 1 ° ~ 6 °. إن قوة قص صفيحة القص المائلة من آلة صفيحة الحافة المسطحة صغيرة ، وبالتالي فإن قوة المحرك ووزن الماكينة تقلص إلى حد كبير ، والتطبيق العملي لمعظم مصنعي آلات صفيحة القص أكثر ، لإنتاج آلة قص الصفيح هذه.

الثالثة ، متعددة الأغراض آلة قطع لوحة:

1 ، ورقة الانحناء آلة: وهذا هو ، في نفس الجهاز يمكن أن تكتمل في كل من عملية القص والانحناء.

2 ، وآلة اللكم والقص المشتركة: لاستكمال القص من لوحة ، ولكن أيضا لمقاطع القطع ، وأكثر لعملية القطع

الرابعة ، آلة قطع لوحة خاصة: أكثر مع غيرها من المعدات للاستخدام ، لاستكمال أغراض خاصة

3 ، لوحة لوحة خط آلة قطع مفتوحة: للكتاب لوحة مفتوحة على الخط ، وذلك تمشيا مع متطلبات خط إنتاج قطع سريع لتصميم آلة قص لوحة عالية السرعة ، خط لوحة سميكة لآلة قطع لوحة هيدروليكية عالية السرعة ، خط الصفائح المعدنية مع أكثر الهوائية آلة قطع لوحة ؛ خط عالية السرعة مع القص الطيران ، وإنتاج الطلاب المستمر ، وكفاءة عالية.

4 ، خط إنتاج آلة قطع لوحة الصلب: تستخدم لزاوية الصلب ، H- شعاع خط الإنتاج التلقائي لإكمال عملية القطع

5 ، آلة تشكيل خط القطع على البارد: على سبيل المثال ، سيارة السكك الحديدية الطولية المدلفنة على البارد ، خط إنتاج انحناء جانب السيارة ، خط تشكيل اللوحة الملونة وغيرها من خطوط الإنتاج الخاصة بآلة لوحة القطع الخاصة.

Share your thoughts   6 0
Read more
Your rating
*
Name *
Email *
Contact Us Now
Enter your inquiry details, We will reply you in 24 hours.
Name can't be empty
E-mail can't be empty
Company can't be empty
Phone can't be empty
Phone
Products can't be empty
Products you want
Message can't be empty
Verification code error
code
Refill
Concact Us Now
 الصحافة الهيدروليكية آلة الصانع، السلطة الصحافة، آلة القص الصانع |  آلات LIFU
District, BoWang, MaAnShan City, Anhui, China
يمكنك أن تثق بنا
نحن المهنية الصانع في الصين، ونحن باستمرار على الابتكار بحيث يمكن لعملائنا الحصول على أفضل المنتجات والخدمات.
© 2018 Gobalsir Inc.    RELATED ARTICLES        SiteMap.html    SiteMap.xml
Marketing Support by Globalsir
Enter your inquiry details, We will reply you in 24 hours.
Name can't be empty
E-mail can't be empty
Company can't be empty
Phone can't be empty
Products can't be empty
Message can't be empty
Verification code error
code
Refill

Hydraulic Swing Beam Shearing Machine
Hydraulic Swing Beam Shearing Machine

QC12K-6*2500 Shearing Machine Steel Plate Cutting Machine

high quality Shearing Machine Factory, Shearing Machine Manufacturer, Plate Cutting Machine Supplier
QC12K-6*2500 Shearing Machine Steel Plate Cutting Machine
QC12K-6*2500 Shearing Machine Steel Plate Cutting Machine
QC12K-6*2500 Shearing Machine Steel Plate Cutting Machine
QC12K-6*2500 Shearing Machine Steel Plate Cutting Machine
QC12K-6*2500 Shearing Machine Steel Plate Cutting Machine

Description

Reviews

Product Description:

★ Rack part

By the frame structure of steel plate welding, with good rigidity, two oil cylinder fixed on the top two columns, the workbench to stud welding connection.Under the blade mounted on the workbench, and can make minor adjustments, make blade gap even.

 Upper slide rest

For steel plate welded structure, with good rigidity, after its former roller for the fulcrum, in the driving of the oil cylinder reciprocating movement up and down around the complete shear.Adopts three point rolling guide rail, eliminate the guide clearance, improve the quality of shear.Rectangular blade, four parts all can use, long service life.Rest on the structure of introversion, facilitate blanking, and can improve the precision of the work.Rest on the shearing Angle is adjustable, reduce the deformation of sheet metal distortion, the handwheel adjustment on the front panel, the left side of the blade gap instructions;Front and rear guide rail and the roller adopt alloy steel forging.

★ Press device

By installing more pressure on the supporting plate in front of the frame material of oil cylinder, material cylinder inlet pressure, pressure is expected to head down after overcome the spring tension, pressure plate, after completion of the shear, by means of the torsion spring tension and reset.

The size of the force that press a material increases with increasing by shear of the thickness of the sheet metal.

★  Keep-off institutions

Before keep-off:By the before keep-off rack and Scale and left limit baffle, etc composition.

After keep-off(back gauge):In the upper slide rest under the rung, Along with the rest on the up and down, back gauge regulation by screw driven by a motor drive. Control the movement distance, and has a soft limit loading system.. The motor can not meet the need to size, manual and fine-tuning to ensure that the required values to adjust. So the back gauge  adjustment is convenient and reliable.

★  Machine hydraulic system

This machine adopts hydraulic transmission, the main gear pump, hydraulic system through one-way valve, relief valve system, electromagnetic directional valve and livestock can opener, etc. The system is reasonable, the movement is stable and reliable.

According to mark the direction of arrow rotation after motor startup, ( When the electromagnetic valve does not work) Drive gear pump will be filtered oil through oil suction pipe into the valve plate and the electromagnetic valve after back to the tank.

Supply pressure by the gear pump used in the system, the system maximum working pressure for 20 Mpa, set by the overflow valve, the hydraulic valve have been setting before they go out, normally the user does not need any adjustment, Shanghai hydraulic valve is used in the hydraulic valve, all seal wall card, choose Japan line decorate concise, less leakage, easy maintenance and debugging.

★  The machine electrical system                                                                              

This machine adopts the 50 hz, 380 v ac power supply, by the main loop of the transformer output 220 v voltage control, electromagnetic relief valve, indicator light and button.. Machine electrical box located on the left side of the machine tool, control button in front of the machine installation, easy operation, which leads to the pedal switch SA3 lead by the electric box. The machine through the knob switch can be a single, continuous and dynamic capabilities. Machine also has the shear length adjustment, turn knob, time relay external knob, can adjust length of shear, rotate the rotary switch SA2, rev. Bright lights to the line, mobile cut sheet metal, make the row in the sheet metal processing line and machine blade projection overlap, can shear required results. Electrical components by Siemens.Main circuit has corresponding overload and short circuit protection function, safe and reliable, easy to maintain.

 

 

 

Distinguishing Feature

1.Estun E21S NC control System

2.Powered Back gauge X-axis

3.DELTA Inverter controlled back gauge

4.HIWIN Ball screws & Polished rod with 0.05 mm accuracy

5.Squaring Arm and Front Support Arms

6.Bosch-Rexroth Hydraulic

7.Germany EMB Tubing connector

8.Siemens Main Motor

9.Telemecanique/Schneider Electrics

10.Hydraulic & Electrical overload protection

11.Top blade with two cutting edges and bottom blade with four cutting edges.

Classification and Applicability of Shearing Machine:

The shearing machine is mainly used for cutting the straight edges of metal plates of various sizes. In rolling steel, automobiles, aircraft, ships, tractors,

Bridges, electrical appliances, instruments, boilers, pressure vessels and other industrial sectors have a wide range of applications.

More types of cutting plate machine, according to its use and structure type can be divided into:

1, flat blade cutting plate machine: shear quality is good, twisted deformation is small, but the shear force, energy consumption. Mechanical transmission more. The cutting plate machine up and down

The two cutting edges are parallel to each other and are often used in rolling mills. The hot-cut billet and slabs are divided into upper and lower.

2, the oblique edge cutting plate machine: cutting plate machine from top to bottom two blades into an angle, generally on the blade is tilted, the tilt angle is generally 1 ° ~ 6 °. Slanting shear plate shearing force than the flat edge cutting plate machine is small, so the motor power and machine weight greatly reduced, the practical application of the most More, cutting plate machine manufacturers to produce such cutting plate machine.

Third, multi-purpose cutting plate machine:

1, sheet bending machine: that is, in the same machine can be completed on both shear and bending process.

2, the joint punching and shearing machine: to complete the shearing of the plate, but also for cutting profiles, and more for the cutting process

Fourth, special cutting plate machine: more with other equipment to use, to complete special purposes

3, plate open line cutting plate machine: for the plate open book on the line, in line with the production line fast cutting requirements of the design of high-speed shear plate machine, thick plate line for the hydraulic high-speed cutting plate machine, sheet metal line with more pneumatic cutting plate machine; high-speed line with flying shear, continuous students production, high efficiency.

4, steel production line cutting plate machine: used for angle steel, H-beam automatic production line to complete the cutting process

5, cold-formed line cutting plate machine: For example, cold-rolled longitudinal rail car, car side baffle production line, color plate forming line and other production lines configuration of the special cutting plate machine.

Share your thoughts   Showing 6 of 0 reviews
Most recent
Top Reviews
Read more
Your rating
Your review *
Name *
Enter your Name
Email *
Enter your Email
Sumbit
Contact Us Now
Enter your inquiry details, We will reply you in 24 hours.
Name can't be empty
Name
E-mail can't be empty
Email
Company can't be empty
Company
Phone can't be empty
Phone
Products can't be empty
Products you want
Message can't be empty
Verification code error
code
Refill
Concact Us Now
Hydraulic Press Machine Manufacturer, Power Press, Shearing Machine Manufacturer | LIFU Machinery
District, BoWang, MaAnShan City, Anhui, China
You can trust us
We are a professional Manufacturer in China, and we are constantly innovating so that our customers can have better products and services.
© 2018 Anhui LIFU Machinery Technology Co., Ltd. RELATED ARTICLES   SiteMap.html SiteMap.xml
Marketing Support by Globalsir